MOBRMIG-DZ MOBRMIG-DZ
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

من فضلك لا تنشر أي روابط أو مواقع في التعليقات لأية استفسارات أترك تعليق أو تواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا

كيفية إضافة موقعك إلى أدوات مشرفي المواقع Google Search Console

طريقة اضافة موقعك إلى أدوات مشرفي المواقع


في هذا الدرس ، سنشرح كيفية إضافة مدونات بلوجر أو مواقعك إلى أدوات مشرفي المواقع الخاصة بـ Google ، وهو يحتوي على أدوات تساعدك في أرشفة موقعك بسرعة في Google ،كما انه يقوم بمساعدتك في اكتشاف بعض الأخطاء وتصحيحها إذا كانت موجودة ، و تحسين تصنيف موقعك في نتائج البحث.

عندما تضيف موقعك إلى أدوات مشرفي المواقع ، فسوف يقوم بتوجيه عناكب بحث Google إلى موقعك وتوجيهها مباشرة إلى الموضوعات التي سيتم أرشفتها ، يمكنك أيضًا إضافة ملفات Sitemap الخاصة بك إلى أدوات مشرفي المواقع لأرشفة موضوعات جديدة والبقاء دائمًا على اطلاع حول محتوى موقعك عبر خريطة شاملة لجميع الموضوعات أو خرائط متعددة لأقسام الموقع والعديد من الأدوات التي يمكنك استخدامها لتحقيق الأرشفة السريعة لصفحاتك وتحسين ترتيب موقعك في نتائج البحث.


كيفية إضافة موقعك إلى أدوات مشرفي المواقع Google Search Console


كيفية إضافة موقعك إلى أدوات مشرفي المواقع


  1. قم بالدخول إلى ’’google search console’’ على هذا الرابط.
  2. بالنسبة إلى مدونات Blogger ، يمكنك الوصول إلى أدوات مشرفي المواقع عبر لوحة معلومات Blogger انقر فوق "الإعدادات" في القائمة الموجودة على اليسار ثم انقر فوق "تفضيلات البحث" أمام "Google Search Console" وانقر على "تعديل" وستفتح لوحة جديدة لصفحة التي ستأخذك مباشرة إلى موقع أدوات مشرفي المواقع.
  3. بعد دخول الموقع ، انقر فوق "إضافة خاصية".
  4. أدخل رابط الصفحة الرئيسية لموقعك وانقر فوق "إضافة".
  5. في الصفحة التالية ، ستحتاج إلى التحقق من ملكية موقعك ولديك العديد من خيارات التحقق. سنختار "علامة HTML" التي تعد الخيار الأسهل للمبتدئين في Blogger.
  6. بعد النقر فوق علامة "HTML" ، انسخ السطر الذي يظهر ، وهو علامة وصفية ستضيفها إلى موقعك حتى تتمكن Google من التأكد من أن الموقع الذي أضفته إلى أدوات مشرفي المواقع هو موقعك.
  7. لإضافة علامة التعريف التي نسختها إلى Blogger ، سجّل الدخول إلى لوحة تحكم Blogger في مدونتك وانقر على "قالب".
  8. قبل أي تعديل ، قم بعمل نسخة احتياطية  لـــ القالب الخاص بك .
  9. انقر فوق "تحرير HTML" و ابحث عن علامة <head> وقم بلصق العلامة الوصفية .

إلى هنا ينتهي هذا درسنا لهذا اليوم عن طريقة اضافة موقعك إلى أدوات مشرفي المواقع  شكرا لك على المتابعة و إلى اللقاء في درس آخر بإذن الله.

عن الكاتب

mamin tech I am Amin, a 37-year-old Algerian writer and blogger. Through this blog, I share my experiences and thoughts on a variety of topics. My main interests include topics such as literature, culture, travel, technology, and personal development. I have always been passionate about writing and expressing my thoughts, and this blog reflects that passion. I believe in the importance of sharing ideas and knowledge with the Arab and global community, and I always strive to provide valuable and useful content to my readers. As an Algerian writer, I seek to highlight the beauty and diversity of our culture and rich history. I always look forward to interacting with my dear readers, so do not hesitate to share your comments and opinions on blog topics. Thank you for your continued support and participation in my writing and cognitive journey.

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

MOBRMIG-DZ