MOBRMIG-DZ MOBRMIG-DZ
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

من فضلك لا تنشر أي روابط أو مواقع في التعليقات لأية استفسارات أترك تعليق أو تواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا

تنزيل برنامج video watermark لاضافة ترجمة وكتابة على الفيديو

تحميل برنامج video watermark للكتابة على مقاطع الفيديو  


يتيح لك برنامج video watermark القيام بعملية إضافة مجموعة من النصوص والكلمات والحروف من مختلف الأحجام والأنساق التي تريدها بشكل احترافي وجميل ومثالي على مقاطع الفيديو التي تريدها مع ضمان الحفاظ على جودة واضحة ، سيساعدك هذا كثيرًا في ضمان حقوق ملكية مقاطع الفيديو التي التقطتها وصورتها باستخدام كاميرا الهاتف المحمول أو عدسة الكاميرا  ، سواء كنت داخل أو خارج الدول العربية ، يدعم البرنامج صيغ الفيديو المختلفة مثل AVI و MPEG و WMV و MP4 و MKV و 3GP و RM و FLV و SWF وهو الأكثر شعبية على مستوى العديد من الأجهزة الذكية Android و iPhone ، يعد البرنامج من أفضل البرامج على كتابة الفيديو في الدول العربية وبقية العالم ، خاصة أولئك الذين يبحثون عن إضافة النصوص والكتابة المتحركة بسبب المؤثرات الخاصة  التي تجعل الفيديو أفضل وأكثر روعة.


تنزيل برنامج video watermark لاضافة ترجمة وكتابة على الفيديو


برنامج video watermark pro ، سيوفرلك الوقت في كيفية اضافة كتابة لــ الفيديو الخاص بك. يتيح لك التحكم في تحديد النص وحجمه ونوعه ولونه وموضعه ومكان وضع الصور والشعارات التي تريد إضافتها إلى مقاطع الفيديو ، وهو مفيد للغاية وضروري في بعض حالات منع سرقة مقاطع الفيديو الشخصية ، خاصة تلك المتعلقة بالتفسيرات والبرامج التعليمية التي تنشر عادةً على شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي ، كما أنه مفيد للغاية في الحفاظ على الملكية الفكرية مثل الكتابة على الصور حيث يسمح البرنامج لك أن تكتب عبر الفيديو مع اضافة شعارك الخاص أو وضع صورة لك او اللوقو الخاص بك .




هناك العديد من المزايا التي ستتعرف عليها بعد تثبيت البرنامج على الكمبيوتر والعمل به ، وهو يدعم العديد من اللغات الدولية والأجنبية ومتوافق مع أنظمة التشغيل المختلفة (Windows 10 . 8 . 7 . xp . vista).


الموقع الرسمي للبرنامج

تنزيل البرنامج  من هنا 

عن الكاتب

mamin tech I am Amin, a 37-year-old Algerian writer and blogger. Through this blog, I share my experiences and thoughts on a variety of topics. My main interests include topics such as literature, culture, travel, technology, and personal development. I have always been passionate about writing and expressing my thoughts, and this blog reflects that passion. I believe in the importance of sharing ideas and knowledge with the Arab and global community, and I always strive to provide valuable and useful content to my readers. As an Algerian writer, I seek to highlight the beauty and diversity of our culture and rich history. I always look forward to interacting with my dear readers, so do not hesitate to share your comments and opinions on blog topics. Thank you for your continued support and participation in my writing and cognitive journey.

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

MOBRMIG-DZ