MOBRMIG-DZ MOBRMIG-DZ
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

من فضلك لا تنشر أي روابط أو مواقع في التعليقات لأية استفسارات أترك تعليق أو تواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا

افضل ثلاث مواقع امنا لتحميل البرامج مجانا

 افضل ثلاث مواقع امنا لتحميل البرامج مجانا 


في بعض الأحيان ، عندما تبحث في الإنترنت على برنامج وتريد تنزيل برنامج معين  وترتبك بين المواقع ،حيث تجد ان بعضها لا يعمل رابط التنزيل فيه ، وتجد البعض من هذه  الروابط تالف او تجد البرنامج في حد ذاته تالف او لا يعمل أو برنامج يحتوي على فيروسات.

افضل ثلاث مواقع امنا لتحميل البرامج مجانا


ولحماية أنفسنا من هذه الفيروسات ، يجب تنزيل البرنامج الذي نريده من الموقع الرسمي للبرنامج ، أو تنزيله من المواقع التالية ، فهي تعتبر امنة وذات جودة لــ الروابط الخاصة  بها وجودة والضمان عند تنزيل أي برنامج منها .



موقع : softonic 






أكبر موقع للألعاب والبرامج هي الأفضل لكل الانظمة
 (Android - BlackBerry - Windows - iPhone - Java)
والعديد من الأنظمة الأخرى ، فهو يمنحك أيضًا البرامج الأكثر تنزيلًا .





موقع : softpedia 






لا داعي لشرح الموقع فهو واحد من أكبر المواقع ولتحميل البرامج والتعريفات ، ويحتوي على برامج خاصة بكل أنظمة التشغيل بالاضافة الى الألعاب الأفضل و الأكثر شهرة .





موقع  : CNET Download





أحد أكثر المواقع شيوعًا وأكثرالمواقع شهرة في تنزيل البرامج كما انه سهل الاستخدام ويحتوي على أكثر البرامج  شيوعًا. ستجد في هذا الموقع أحدث الإصدارات لــ أكثر البرامج شعبية ، حيث أن هذه البرامج ليست مخصصة لنظام التشغيل Windows فقط ، ولكنها مخصصة لنظام التشغيل (Mac - iOS - Android).






وفى الختام متابعي مدونتي هذا موضوعنا لهذا اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا في الجديد بأذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك وأى مشكلة تجدها في أنا أنتظر تعليقتكم والى اللقاء فى تدوينات اخرى مفيدة .

عن الكاتب

mamin tech I am Amin, a 37-year-old Algerian writer and blogger. Through this blog, I share my experiences and thoughts on a variety of topics. My main interests include topics such as literature, culture, travel, technology, and personal development. I have always been passionate about writing and expressing my thoughts, and this blog reflects that passion. I believe in the importance of sharing ideas and knowledge with the Arab and global community, and I always strive to provide valuable and useful content to my readers. As an Algerian writer, I seek to highlight the beauty and diversity of our culture and rich history. I always look forward to interacting with my dear readers, so do not hesitate to share your comments and opinions on blog topics. Thank you for your continued support and participation in my writing and cognitive journey.

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

MOBRMIG-DZ