MOBRMIG-DZ MOBRMIG-DZ
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

من فضلك لا تنشر أي روابط أو مواقع في التعليقات لأية استفسارات أترك تعليق أو تواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا

كيف تكتب موضوع احترافي يحترم شروط السيو على مدونة بلوجر

 في درس اليوم احبائي في الله سوف نتعلم كيفة اضافة موضوع جديد يحترم شروط السيو و باحترافية ليتم عرض مدونتك بطريقة منسقة على نتائج البحث وصفحات التواصل الاجتماعي.

لا تتطلب إضافة موضوع جديد إلى منصة تدوين بلوجر الكثير من الخبرة في عالم التدوين ، وليس هناك حاجة لشرحها ، ولكن أثناء الانتهاء من الموضوع يتجاهل العديد من المدونين بعض الأشياء ، و هذه الأشياء المهمة تساعد على تحسين وتنسيق شكل مدونتك في نتائج البحث ، مما يجعل ظهورها بطريقة احترافية على باقي المدونات.

واضح ان المقالة التي تكتبها تحتاج إلى ثلاثة عناصر أساسية وهي العنوان والصورة والنص لكن في الحقيقة فالمقالة تحتاج الى اكثر من ذالك لتحسين السيو الداخلي كالكلمات المفتاحية و الوصف و الروابط و وصف الصور.


كيف تكتب موضوع احترافي يحترم شروط السيو على مدونة بلوجر


طريقة كتابة تدوينة احترافية تحترم شروط السيو


تسجيل الدخول إلى حساب Blogger الخاص بك. من القائمة الجانبية ، حدد المدونة التي تريد إضافة موضوع جديد إليها (إذا كان لديك أكثر من مدونة). انقر على مشاركة جديدة.

ستفتح واجهة جاهزة لكتابة الموضوع ، وتكتب عنوان المقالة أو المدونة في الأعلى ، ثم تكتب المقالة في مربع الكتابة الكبير ويمكنك تنسيق النص باستخدام الأدوات الموجودة أعلى المربع.

بعد الانتهاء من كتابة الموضوع ، انتقل إلى إعدادات المشاركة على اليسار. انقر فوق "تسميات" ثم اكتب بعض الكلمات الرئيسية الخاصة بموضوعك اضغط على الزر "Enter" بعد كتابة كل كلمة.

انقر فوق "الرابط الثابت" ، ثم انقر فوق "الرابط الثابت المخصص" واكتب جملة أو كلمات باللغة الإنجليزية تتعلق بموضوعك وفصل هذه الكلمات بـ "-" ثم انقر فوق "تم" ، بذلك تكون قد قمت بتخصيص رابط صفحة الموضوع. الآن موضوعك يحتاج إلى وصف ، إذا لم تجد ميزة الوصف في قائمة "إعدادات المشاركة" على اليسار ، فيجب عليك تفعيلها من الإعدادات.

لتنشيط ميزة الوصف من الإعدادات ، قم أولاً بحفظ الموضوع الذي كتبته بالنقر فوق الزر "حفظ" في الجزء العلوي. بعد الحفظ  اضغط على "الإعدادات" في القائمة على اليسار. انقر فوق تفضيلات البحث. في العلامات الوصفية أمام "الوصف" ، انقر فوق "تحرير".

حدد المربع المسمى "هل تريد تمكين أوصاف البحث؟"وضع علامة على نعم ، اكتب وصفًا شاملاً للمدونة في المربع الذي يظهر وانقر فوق "حفظ التغييرات".

 ارجع إلى الموضوع الذي كتبته بالنقر فوق "منشورات" ثم على عنوان الموضوع ،

ستجد أنه تمت إضافة ميزة "Search Description" إلى القائمة الموجودة على اليسار. انقر فوق "وصف البحث" ، ثم اكتب وصفًا للموضوع الذي كتبته وانقر فوق "تم". بمجرد الانتهاء ، انقر فوق "نشر" لنشر الموضوع على مدونتك.

عن الكاتب

mamin tech I am Amin, a 37-year-old Algerian writer and blogger. Through this blog, I share my experiences and thoughts on a variety of topics. My main interests include topics such as literature, culture, travel, technology, and personal development. I have always been passionate about writing and expressing my thoughts, and this blog reflects that passion. I believe in the importance of sharing ideas and knowledge with the Arab and global community, and I always strive to provide valuable and useful content to my readers. As an Algerian writer, I seek to highlight the beauty and diversity of our culture and rich history. I always look forward to interacting with my dear readers, so do not hesitate to share your comments and opinions on blog topics. Thank you for your continued support and participation in my writing and cognitive journey.

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

MOBRMIG-DZ