MOBRMIG-DZ MOBRMIG-DZ
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

من فضلك لا تنشر أي روابط أو مواقع في التعليقات لأية استفسارات أترك تعليق أو تواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا

طريقة حفظ صور الإنستغرام Instagram بدون برامج

يريد العديد من مستخدمي انستغرام "Instagram" الاحتفاظ بالصور التي يحبونها في هواتفهم ، لكن لسوء الحظ ، لا يوجد زر لحفظها مباشرة.  صحيح أن هناك بعض الميزات التي تمكنك من تحميل منشوراتك لكن تصبح أكثر صعوبة إذا كنت تريد تحميل صور كاملة الدقة من حساب شخص آخر.


طريقة حفظ صور الإنستغرام Instagram بدون برامج



عندما تلتقط صورة أو تقوم بتصوير مقطع فيديو ونشره على "Instagram" ، فإن هذا المنشور يقع ضمن شروط حقوق النشر الخاصة بالشركة ويمكن أن يمنع المستخدمين الآخرين من نسخ أو إعادة توزيع ما نشرته.
إذا كنت ترغب في حفظ ما تلتقطه من صور داخل تطبيق "Instagram" ، خاصة إذا قمت بإجراء تعديلات عليها وتحميلها على وحدة التخزين الداخلية لهاتفك ، فقط اتبع الخطوات التالية:


  1. انتقل إلى الصفحة الخاصة بك 
  2. انقر على أيقونة الخطوط المتوازية الثلاثة في الجزء العلوي الأيمن 
  3. انتقل إلى "Setting" الإعدادات ، ثم "Account" الحساب
  4. بعد ذلك إلى خيار"Original Photo" الصور الأصلية
  5. قم بتفعيل "Save Original Photos"  حفظ الصور الأصلية 


 و بـــــ التالي سيتم حفظ اي صورة تلتقطها تلقائيًا.


طريقة حفظ صور الإنستغرام Instagram بدون برامج



إذا كنت تريد الاحتفاظ بالصور من حسابات أخرى ، انتقل إلى الصورة التي تريد حفظها ، ثم اضغط على أيقونة النقاط الثلاث في أعلى اليمين واختر "Go to Post" الانتقال إلى النشر من القائمة المنبثقة ، ثم اضغط على زر الماوس الأيمن ، ثم اختر "View Page Source" عرض مصدر الصفحة انتقل إلى لوحة المفاتيح واضغط على Ctrl + F سترى مربع بحث حيث تكتب .jpg ، وحدد أول رابط يظهر ، وانسخه بالكامل ، افتح الآن علامة تبويب جديدة داخل المتصفح والصق الرابط بداخلها وسترى الصورة بشكل فردي ، والآن النقر على زر الفأرة الأيمن ستظهر قائمة منسدلة يمكن من خلالها اختيار حفظ الصورة .

عن الكاتب

mamin tech I am Amin, a 37-year-old Algerian writer and blogger. Through this blog, I share my experiences and thoughts on a variety of topics. My main interests include topics such as literature, culture, travel, technology, and personal development. I have always been passionate about writing and expressing my thoughts, and this blog reflects that passion. I believe in the importance of sharing ideas and knowledge with the Arab and global community, and I always strive to provide valuable and useful content to my readers. As an Algerian writer, I seek to highlight the beauty and diversity of our culture and rich history. I always look forward to interacting with my dear readers, so do not hesitate to share your comments and opinions on blog topics. Thank you for your continued support and participation in my writing and cognitive journey.

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

MOBRMIG-DZ