MOBRMIG-DZ MOBRMIG-DZ
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

من فضلك لا تنشر أي روابط أو مواقع في التعليقات لأية استفسارات أترك تعليق أو تواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا

افضل 4 العاب الاندرويد لحل الألغاز Android App

اهلا بكل زوار مدونة المبرمج الجزائري, في موضوع اليوم سوف نتعرف على افضل العاب الاندرويد لحل الالغاز  كلنا نعلم ان متجر جوجل بلاي يوفرلنا عشرات الألاف من التطبيقات والالعاب, ويحتوي المتجر على العديد من انواع الالعاب نذكر منها العاب السباقات, العاب المغامرات, العاب الرياضة وصولا الى العاب الذكاء, و الكثير الكثير..
 وفيما يتعلق بألعاب الالغاز التي تعتبر ممتعة ومشوقة, فا موضوع  اليوم كله عليها و سوف نقدم لك افضل اربعة العاب أندرويد

اذا كنت من محبي العاب الألغاز ؟ تعرف على افضل 4 العاب الاندرويد لحل الألغاز Android App


1 • لعبة The Room : 


وهذه اللعبة تعتبر اكثر تعقيدا وتشويقا في نفس الوقت, فهيا تزرع فيك الحماس, فأسلوب اللعب فيها يتمحور على البحث عن الاحجيات عن طريق جمع الاشياء وحل تلك الاحجيات للوصول الى مفتاح القاعة, كما ان هذه اللعبة لديها غرافيك عالي جدا .

لتحميل لعبة The Room


لتحميل لعبة The Room


2 • لعبة Limbo :


اللعبة تجمع بين المجازفة و حل الالغاز, فقد وصل تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي الى اكثر من نصف مليون تحميل وتقييم 4.7 نجوم , وتحصلت على عدة جوائز عالمية, اما فكرة هذه اللعبة فهي طفل يقوم بالبحث عن اخته وانت سوف يكون عنك الكثير من الالغاز والتحديات التي عليك اكمالها, اللعبة ليست بالمجان وانت ستستفيد من اسبوع بدون مقابل للتجربتها .

لتحميل لعبة Limbo

لتحميل لعبة Limbo


3 • لعبة Mekorama :


تعتبر اللعبة من افضل العاب الذكاء المجانية ومن بين خصائص انها تحتوي على رسومات بسيطة وسهلة و عند عبور كل مرحلة تزداد الصعوبة ، وتحتوي اللعبة 50 مرحلة , واللعبة تتميز ايضا بحجمها الصغيرجدا ، في الواقع اللعبة ممتعة و مشوقة وتستحق التثبيت في هاتفك .

تحميل لعبة Mekorama

تحميل لعبة Mekorama

3 • لعبة  Escape game 50 rooms :


تعتبر اللعبة من افضل العاب  الالغاز التي تعتمد على الذكاء وهي مفيدة للعقل كما انها مجانية ، وتحتوي اللعبة 50 مرحلة , واللعبة اكثر من رائعة مشوقة و حماسية في البحث فقط تحتاج منك الصبر وعدم الفشل في البحث  ، في الواقع اللعبة تستحق التثبيت في هاتفك.
تحميل لعبة Escape game 50 rooms‏

تحميل لعبة Escape game 50 rooms‏


هذا كل شيء في موضوعنا لهذا اليوم بالتوفيق للجميع وانتظرونا في الجديد بأذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يستفيد غيرك وأي مشكلة تجدها  في أنا أنتظر تعليقتكم والى اللقاء في تدوينات اخرى مفيدة .

عن الكاتب

mamin tech I am Amin, a 37-year-old Algerian writer and blogger. Through this blog, I share my experiences and thoughts on a variety of topics. My main interests include topics such as literature, culture, travel, technology, and personal development. I have always been passionate about writing and expressing my thoughts, and this blog reflects that passion. I believe in the importance of sharing ideas and knowledge with the Arab and global community, and I always strive to provide valuable and useful content to my readers. As an Algerian writer, I seek to highlight the beauty and diversity of our culture and rich history. I always look forward to interacting with my dear readers, so do not hesitate to share your comments and opinions on blog topics. Thank you for your continued support and participation in my writing and cognitive journey.

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

MOBRMIG-DZ