MOBRMIG-DZ MOBRMIG-DZ
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

من فضلك لا تنشر أي روابط أو مواقع في التعليقات لأية استفسارات أترك تعليق أو تواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا

سجل صوتك باستخدام برنامج Magnétophone لنظام التشغيل Windows

برنامج Magnétophone سجل صوتك من الكمبيوتر



إذا كنت ترغب في تسجيل صوتك لبعض الأغراض الخاصة ، يمكنك العثور على أداة في Windows ،  يجب أن يكون لديك لاقط الصوت لــ الميكروفون وتقوم بتوصيله إلى  الكمبيوتر بواسطة (Unité centrale).




ثم قم بتنشيط خيار إدخال صوت Windows ، باتباع الخطوات التالية

انقر نقرًا مزدوجًا فوق أيقونة مكبر الصوت على شريط المهام كما في الصورة التالية.



من النافذة التي تظهر "Contrôle du volume" ، حدد قائمة الخيارات "Option" ثم "Propriétés".




 في النافذة الثانية التي تظهر ، حدد خيار الميكروفون "Microphone" ، يمكنك أيضًا النقر فوق "Enregistrement" وتحديد الخيار نفسه وانقر فوق موافق "OK".



بعد ظهور مساحة الميكروفون في نافذة التحكم بحجم الصوت ، انقر فوق خيارات "Options" واختر "Contrôles Avancés" لعرض زر "Avancé" ، اضغط عليه وقم بتنشيط الخيار المناسب الذي يمكّن الميكروفون من التقاط الصوت جيدًا ، ثم تحدث للتأكد من نجاح العملية.




لا تنسَ إزالة العلامة من "Muet" ، الآن سوف نأتي إلى استخدام "Magnétophone" ، وهو برنامج صغير ينتمي إلى نظام التشغيل "Windows".


تشغيل برنامج Magnétophone :


  • 1. اتبع المسار التالي : Démarrer> Tous les programmes > Accessoires > Divertissement > Magnétophone
  • 2. اضغط على زر التسجيل وابدأ الحديث ستلاحظ اهتزازات الاهتزاز على واجهة البرنامج والتي تظهر لك درجة التقاط الصوت. اضغط على إيقاف لإيقاف التسجيل.





  • 3. الآن استمع إلى الصوت الذي سجلته عن طريق الضغط على "تشغيل" ثم قم بحفظه عن طريق الضغط على قائمة Fichier ثم Enregistrer. 
  • 4.حدد الموقع الذي تريد حفظ الملف فيه ، ثم حدد عنوان هذا الملف الجديد في المساحة Nom de Fichier واضغط على Enregistrer سيتم تسجيل هذا الصوت في شكل wav.


دمج الأصوات: يتيح لك هذا البرنامج الصغير أيضًا دمج مسارين صوتيين في مسار واحد. افتح أول ملف صوتي قمت بحفظه اختر المكان الذي تريد أن يبدأ فيه الدمج




من قائمة Edition ، اختر Mélanger avec un Fichier في النافذة التي تظهر ، اختر ملف الصوت الآخر الذي تريد إضافته اضغط على زر التشغيل إدراج ملف صوتي جديد بنفس الطريقة ، يمكنك إدراج مقطع صوتي في مقطع صوتي آخر.

اتبع نفس الخطوات في عملية الدمج ، ولكن في الخطوة 3 ، اختر Insérer un Fichier إضافة المؤثرات الصوتية: يمكنك القيام بذلك من قائمة Effets. اختر التأثير المطلوب وقراءة الملف الصوتي للاستماع إلى التغييرات الجديدة .

إلغاء جميع التغييرات: إذا كنت ترغب في الحفاظ على الصوت الخاص بك كما تم حفظه في البداية ، يمكنك إلغاء جميع التغييرات التي أجريتها عليه من خلال النقر فوق قائمة Fichier ثم Récupérer

عن الكاتب

mamin tech I am Amin, a 37-year-old Algerian writer and blogger. Through this blog, I share my experiences and thoughts on a variety of topics. My main interests include topics such as literature, culture, travel, technology, and personal development. I have always been passionate about writing and expressing my thoughts, and this blog reflects that passion. I believe in the importance of sharing ideas and knowledge with the Arab and global community, and I always strive to provide valuable and useful content to my readers. As an Algerian writer, I seek to highlight the beauty and diversity of our culture and rich history. I always look forward to interacting with my dear readers, so do not hesitate to share your comments and opinions on blog topics. Thank you for your continued support and participation in my writing and cognitive journey.

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

MOBRMIG-DZ